Advertisement

شريهان وزوجها - علاقتها بنجلي مبارك وزواجها من زوج إسعاد يونس 22 معلومة عن مصراوى - لا تتواجد النجمة المصرية الإستعراضية شيريهان على السوشيال ميديا بشكل مكثف كقريناتها، وتنشر بين الحين والآخر عددًا من الصور القليلة، فيطالبها.

شريهان وزوجها - علاقتها بنجلي مبارك وزواجها من زوج إسعاد يونس 22 معلومة عن مصراوى - لا تتواجد النجمة المصرية الإستعراضية شيريهان على السوشيال ميديا بشكل مكثف كقريناتها، وتنشر بين الحين والآخر عددًا من الصور القليلة، فيطالبها.. ولجأت شريهان في بداية الأزمة لدعاء خاص لتحصين نفسها وزوجها وابنتيها قائلة: احتضنتها إسعاد يونس وزوجها، وكان منزلهما بمثابة وادي الراحة والسكينة لـ شريهان حتي تكررت اللقاءات وبدأت تنفرد شريهان بـ الخواجة بعيدًا عن أعين الصديقة «إسعاد» لتقص له مأساتها، فارتاحت شريهان للخواجة ولأسلوبه في معالجة مشاكلها وبدأ الحب يتسرب إليهما حتى تطور إلي عشق ولم يستطيعا أن يفترقا حتى جاء القرار الحتمي وهو أنه لابد من الزواج. كانت «شريهان» تمر في فترة من حياتها بأزمة نفسية، فلم تجد سوى صديقتها «إسعاد»، وزوجها «الخواجة» لتحكي لهما عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب نشب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج، وبالفعل تزوجت شريهان سرا من «الخواجة»، وعاشت شريهان لفترة زوجة سرية، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية في عام 2001، وفقا لـ«الأهرام». فضلت الفنانة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة. شريهان تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ53، وسط نجاحات جديدة حيث انتهت لتوها من تصوير عرض جديد يحمل اسم كوكو شانيل.

ولجأت شريهان في بداية الأزمة لدعاء خاص لتحصين نفسها وزوجها وابنتيها قائلة: شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني)‏ الميلاد: يُذكر أن شيريهان تزوجت علاء الخواجة وكانت على ذمته في هذا التوقيت الفنانة إسعاد يونس التي أصبحت شيريهان «ضرة» لها، وأقامت عليها حرب شديدة في الصحف واتهمتها بأنها خطفت منها زوجها. في مقابل الصور التي تظهر شريهان بين حقبتين، انتشرت صورة لشريهان الى جانب زوجها علاء الخواجة، تناقلها اللبنانيون. اللهم زوجي وبناتي وعائلتي وجميع خلقك يا رب العالمين في ودائعك، اللهم أرزقهم لُطف القدر وصحة الجسّد وطيب الخاطر وعافية الدهر، اللهمّ أحفظهم بعينك التي لا تنام ولا تغفل أبداً، اللهم إني أسألك خير.

شريهان تود ع زوجة عمر خورشيد وهيا الشعيبي تنعى والدة زوجها النهار
شريهان تود ع زوجة عمر خورشيد وهيا الشعيبي تنعى والدة زوجها النهار from www.annahar.com
وكانت الفنانة شريهان ، من أقرب أصدقاء إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة ، وعندما كانت تمر بأزمة نفسية شديدة في حياتها، لم تجد شريهان سوى صديقتها المقربة وزوجها لتحكي لهما عن أزمتها. ولم يسعدوا بعودة شريهان بقدر ما انشغلوا برمزيات وجود الخواجة الى جانب. احتضنتها إسعاد يونس وزوجها، وكان منزلهما بمثابة وادي الراحة والسكينة لـ شريهان حتي تكررت اللقاءات وبدأت تنفرد شريهان بـ الخواجة بعيدًا عن أعين الصديقة «إسعاد» لتقص له مأساتها، فارتاحت شريهان للخواجة ولأسلوبه في معالجة مشاكلها وبدأ الحب يتسرب إليهما حتى تطور إلي عشق ولم يستطيعا أن يفترقا حتى جاء القرار الحتمي وهو أنه لابد من الزواج. نشرت شريهان صورة لها برفقة زوجها، ظهرت فيها وهي تمسك بيد زوجها بلقطة رومانسية. فضلت الفنانة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة. يُذكر أن شيريهان تزوجت علاء الخواجة وكانت على ذمته في هذا التوقيت الفنانة إسعاد يونس التي أصبحت شيريهان «ضرة» لها، وأقامت عليها حرب شديدة في الصحف واتهمتها بأنها خطفت منها زوجها. من سيبقى حبك في قلبه. قصة حب شريهان وزوجها علاء الخواجة.

فضلت الفنانة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة.

زوج أحلام يروى تفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته. ونشرت شريهان عبر حسابها على موقع. كانت «شريهان» تمر في فترة من حياتها بأزمة نفسية، فلم تجد سوى صديقتها «إسعاد»، وزوجها «الخواجة» لتحكي لهما عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب نشب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج، وبالفعل تزوجت شريهان سرا من «الخواجة»، وعاشت شريهان لفترة زوجة سرية، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية في عام 2001، وفقا لـ«الأهرام». من هو الشخص الذي ينطق نبض قلبك باسمه كل لحظة. شاركت النجمة المصرية شريهان جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لها في العام الجديد، لتكشف عن تواجدها مع تالا مراد زوجة عمر الخواجة ابن ضرتها الفنانة إسعاد يونس. قصة حب شريهان وزوجها علاء الخواجة. ولجأت شريهان في بداية الأزمة لدعاء خاص لتحصين نفسها وزوجها وابنتيها قائلة: الفنانة الجميلة شريهان والمعروف عنها بأنها حسناء هوليود الشرق أو ملكة الأحزان كما يلقبونها والتى قدمت للسينما المصرية. احدث صور الفنانة الجميلة شريهان وزوجها الملونير علاء الخواجه 2014 بعد الشفاء وكانها بنت عشرين سنه. ولم يسعدوا بعودة شريهان بقدر ما انشغلوا برمزيات وجود الخواجة الى جانب. شريهان تتمتع بعلاقة طيبة أيضا بضرتها الفنانة إسعاد يونس وهي الزوجة الأولى لزوج شريهان الحالي علاء الخواجة، ولكنه طلق إسعاد يونس منذ فترة. مهما تمر السنين تبقى شريهان عروس البحور في وجدان الجمهور العربي، تلك الحورية التي خرجت من البحر فأسرت. لأزمة بسبب زواجها السري من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وهو زوجها الحالي ووالد ابنتها الوحيدة، ورغم السرية أصبح الزواج حديث الوسط الفني، لا لشىء.

نشرت شريهان صورة لها برفقة زوجها، ظهرت فيها وهي تمسك بيد زوجها بلقطة رومانسية. قصة حب شريهان وزوجها علاء الخواجة. عرفت والدها يوم وفاته ولم تستسلم لــتهشم عظامها. ونشرت شريهان عبر حسابها على موقع. كانت «شريهان» تمر في فترة من حياتها بأزمة نفسية، فلم تجد سوى صديقتها «إسعاد»، وزوجها «الخواجة» لتحكي لهما عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب نشب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج، وبالفعل تزوجت شريهان سرا من «الخواجة»، وعاشت شريهان لفترة زوجة سرية، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية في عام 2001، وفقا لـ«الأهرام».

فى عيد ميلاد صاحبة السعادة إزاى تتعاملى مع ضرتك من واقع حياة إسعاد يونس اليوم السابع
فى عيد ميلاد صاحبة السعادة إزاى تتعاملى مع ضرتك من واقع حياة إسعاد يونس اليوم السابع from img.youm7.com
شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني)‏ الميلاد: في مقابل الصور التي تظهر شريهان بين حقبتين، انتشرت صورة لشريهان الى جانب زوجها علاء الخواجة، تناقلها اللبنانيون. نشرت شريهان صورة لها برفقة زوجها، ظهرت فيها وهي تمسك بيد زوجها بلقطة رومانسية. من هو الشخص الذي ينطق نبض قلبك باسمه كل لحظة. شريهان تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ53، وسط نجاحات جديدة حيث انتهت لتوها من تصوير عرض جديد يحمل اسم كوكو شانيل. حسناء هوليود الشرق نجمة الأحزان: كانت «شريهان» تمر في فترة من حياتها بأزمة نفسية، فلم تجد سوى صديقتها «إسعاد»، وزوجها «الخواجة» لتحكي لهما عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب نشب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج، وبالفعل تزوجت شريهان سرا من «الخواجة»، وعاشت شريهان لفترة زوجة سرية، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية في عام 2001، وفقا لـ«الأهرام». 6 ديسمبر 1964 (57 سنة) القاهرة مواطنة:

شريهان اتولدت فى القاهره فى ( 6 ديسمبر 1964 ), جوز أمها هوا رجل الاعمال السعودى «احمد عبد الفتاح الشلقانى» و شريهان صرحت أكتر من مره إنه هو اللى كتبها بإسمه لما اتولدت, أما أخوها البيولوجى من.

ولجأت شريهان في بداية الأزمة لدعاء خاص لتحصين نفسها وزوجها وابنتيها قائلة: وفي التفاصيل، بدأت عندما كانت تمر شريهان بأزمة نفسية في فترة من حياتها، فلجأت إلى صديقتها إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة الذين وقفا إلى جانبها، إلّا أن الصداقة تطورت إلى حب بين الأخير وشريهان. احتضنتها إسعاد يونس وزوجها، وكان منزلهما بمثابة وادي الراحة والسكينة لـ شريهان حتي تكررت اللقاءات وبدأت تنفرد شريهان بـ الخواجة بعيدًا عن أعين الصديقة «إسعاد» لتقص له مأساتها، فارتاحت شريهان للخواجة ولأسلوبه في معالجة مشاكلها وبدأ الحب يتسرب إليهما حتى تطور إلي عشق ولم يستطيعا أن يفترقا حتى جاء القرار الحتمي وهو أنه لابد من الزواج. لأزمة بسبب زواجها السري من رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة، وهو زوجها الحالي ووالد ابنتها الوحيدة، ورغم السرية أصبح الزواج حديث الوسط الفني، لا لشىء. شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني)‏ الميلاد: احدث صور الفنانة الجميلة شريهان وزوجها الملونير علاء الخواجه 2014 بعد الشفاء وكانها بنت عشرين سنه. وكانت الفنانة شريهان ، من أقرب أصدقاء إسعاد يونس وزوجها علاء الخواجة ، وعندما كانت تمر بأزمة نفسية شديدة في حياتها، لم تجد شريهان سوى صديقتها المقربة وزوجها لتحكي لهما عن أزمتها. معلومات لا تعرفها عن شريهان. فضلت الفنانة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة. ونشرت شريهان عبر حسابها على موقع. شريهان معلومات شخصية اسم الولادة (بالعربية: من سيبقى حبك في قلبه. ولم يسعدوا بعودة شريهان بقدر ما انشغلوا برمزيات وجود الخواجة الى جانب.

قصة حب شريهان وزوجها علاء الخواجة. شريهان تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ53، وسط نجاحات جديدة حيث انتهت لتوها من تصوير عرض جديد يحمل اسم كوكو شانيل. نشرت الفنانة شريهان صورة زوجها رجل الأعمال علاء الخواجة لأول مرة على حسابها على انستقرام، لتكتب له كلمات غاية في الرومانسية أثارت بها إعجاب متابعيها. شريهان أحمد عبد الفتاح الشلقاني)‏ الميلاد: مهما تمر السنين تبقى شريهان عروس البحور في وجدان الجمهور العربي، تلك الحورية التي خرجت من البحر فأسرت.

شريهان تسرق زوج إسعاد يونس أغرب قصة في الوسط الفني Youtube
شريهان تسرق زوج إسعاد يونس أغرب قصة في الوسط الفني Youtube from i.ytimg.com
من هو الشخص الذي ينطق نبض قلبك باسمه كل لحظة. أنجيلا بشارة تسخر من قيمة نفقة وائل كفوري وتنشر صورة لشيك مصرفي. مهما تمر السنين تبقى شريهان عروس البحور في وجدان الجمهور العربي، تلك الحورية التي خرجت من البحر فأسرت. شاهد صور لؤلؤة ابنة الفنانة الجميلة شريهان وزوجها الذى يصغرها فى السن. زوج أحلام يروى تفاصيل حادث ابنهما واشتعال سيارته. الفنانة الجميلة شريهان والمعروف عنها بأنها حسناء هوليود الشرق أو ملكة الأحزان كما يلقبونها والتى قدمت للسينما المصرية. كانت «شريهان» تمر في فترة من حياتها بأزمة نفسية، فلم تجد سوى صديقتها «إسعاد»، وزوجها «الخواجة» لتحكي لهما عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب نشب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج، وبالفعل تزوجت شريهان سرا من «الخواجة»، وعاشت شريهان لفترة زوجة سرية، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية في عام 2001، وفقا لـ«الأهرام». كانت «شريهان» تمر في فترة من حياتها بأزمة نفسية، فلم تجد سوى صديقتها «إسعاد»، وزوجها «الخواجة» لتحكي لهما عن أزمتها، وتطور الأمر إلى حب نشب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج، وبالفعل تزوجت شريهان سرا من «الخواجة»، وعاشت شريهان لفترة زوجة سرية، ولم يعلنا زواجهما إلا بعد إنجاب ابنتهما «لؤلؤة»، وذلك قبل إصابتها بسرطان الغدد اللعابية في عام 2001، وفقا لـ«الأهرام».

فضلت الفنانة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة.

شريهان اتولدت فى القاهره فى ( 6 ديسمبر 1964 ), جوز أمها هوا رجل الاعمال السعودى «احمد عبد الفتاح الشلقانى» و شريهان صرحت أكتر من مره إنه هو اللى كتبها بإسمه لما اتولدت, أما أخوها البيولوجى من. مهما تمر السنين تبقى شريهان عروس البحور في وجدان الجمهور العربي، تلك الحورية التي خرجت من البحر فأسرت. عرفت والدها يوم وفاته ولم تستسلم لــتهشم عظامها. فضلت الفنانة المصرية شريهان استقبال العام الجديد بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها علاء الخواجة. يُذكر أن شيريهان تزوجت علاء الخواجة وكانت على ذمته في هذا التوقيت الفنانة إسعاد يونس التي أصبحت شيريهان «ضرة» لها، وأقامت عليها حرب شديدة في الصحف واتهمتها بأنها خطفت منها زوجها. حسناء هوليود الشرق نجمة الأحزان: 6 ديسمبر 1964 (57 سنة) القاهرة مواطنة: النجمة شريهان كانت صديقة مقربة للفنانة القديرة إسعاد يونس وزوجها رجل الأعمال الأردني والذي يحمل الجنسية الإنجليزية علاء الخواجة، عندما مرت شريهان بأزمة نفسية لجأت إلى صديقتها إسعاد وزوجها وكانت تجد أنهما أقرب الأصدقاء إليها ولكن بدأت تنشأ قصة حب بين شريهان وزوج صديقتها. احتضنتها إسعاد يونس وزوجها، وكان منزلهما بمثابة وادي الراحة والسكينة لـ شريهان حتي تكررت اللقاءات وبدأت تنفرد شريهان بـ الخواجة بعيدًا عن أعين الصديقة «إسعاد» لتقص له مأساتها، فارتاحت شريهان للخواجة ولأسلوبه في معالجة مشاكلها وبدأ الحب يتسرب إليهما حتى تطور إلي عشق ولم يستطيعا أن يفترقا حتى جاء القرار الحتمي وهو أنه لابد من الزواج. لا تتواجد النجمة المصرية الإستعراضية شيريهان على السوشيال ميديا بشكل مكثف كقريناتها، وتنشر بين الحين والآخر عددًا من الصور القليلة، فيطالبها. شريهان تستقبل العام الجديد مع زوجة ابن ضرتها. شريهان تحتفل هذا العام بعيد ميلادها الـ53، وسط نجاحات جديدة حيث انتهت لتوها من تصوير عرض جديد يحمل اسم كوكو شانيل. قصة زواج شريهان من زوج إسعاد يونس بدأت القصة، عندما تزوجت إسعاد يونس في منتصف الثمانينيات من رجل الأعمال علاء محمود الخواجة وأنجبت منه ابنهما عمر.

من سيبقى حبك في قلبه شريهان. مهما تمر السنين تبقى شريهان عروس البحور في وجدان الجمهور العربي، تلك الحورية التي خرجت من البحر فأسرت.

Posting Komentar

0 Komentar